مرحبا بكم في الموقع الرسمي لفضيلة الأستاذ الدكتور على محيي الدين القره داغي موقع فضيلة الشيخ علي محيي الدين القره داغي
الموقع الإلكتروني الرسمي
فضيلة أ.د على محيي الدين القره داغي


التصويت

ما رأيك في التصميم للموقع
 

English Articles

Bioethics seminar adopts Qaradaghi’s proposal linking them to Shariah purposes

A bioethics seminar has recently adopted the proposal by IUMS Secretary General Dr. Ali Al-Qaradaghi linking the general principles of medical and biological ethics to the objectives of Shariah instead of the prevailing four principles.

 
Protecting the environment, inspired by faith

Interfaith leaders highlighted the important link between faith and good environmental stewardship at a seminar in the Qatar National Convention Centre. The seminar was presented by Muslim and Christian leaders, a leader from the Brahma Kumaris spiritual tradition and a scientific researcher from the Gulf Organisation for Research and Development.

 
Alqaradaghi: Objective journalism facing new challenges

Journalism is a noble profession and objective journalism is facing new challenges in the region, said Dr. Ali Muhiyudeen Alquradagi, the General Secretary of the International Islamic Scholars’ Union.



.
موقع فضيلة الشيخ علي محيي الدين القره داغي
رابطة علماء السوريين تشكر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين لتبنيهم مؤتمر الامة الاسلامية لنصرة الشعب السوري PDF طباعة
مقالات
الأثنين, 09 تموز 2012 08:22

بعد أن اكد المشاركون في  مؤتمر الامة الاسلامية لنصرة سوريا  بأن المؤتمر كان ناجحا واثنوا على كلمة الامين العام ثناء عاطرا وكل ما قام به  والاتحاد  من جهود وتنسيق وانشطة واجتماعات ولقاءات التي تمت خلال المؤتمر مع كبار الشخصيات،  مما اثمر الى احترام الناس الى هذه المؤسسة واملهم بأن يقوم الاتحاد بدور مرجعي كبير في خدمة الاسلام والمسلمين . وفيما يلي نص خطاب شكر رابطة العلماء السوريين:


قراءة المزيد...
 
الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يندد بالمجازر البشعة بحق المسلمين في بورما PDF طباعة
مقالات
الأثنين, 09 تموز 2012 06:13

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يندد بالمجازر البشعة التى ترتكب بحق المسلمين فى بورما. ويناشد منظمة التعاون الاسلامى والامم المتحدة باتخاذ اجراءات حاسمة لمنع التطهير العرقى والجرائم ضد الانسانية ويطالب المسلمين جميعاَ بالوقوف وقفة حازمة لإنقاذ إخوانهم فى بورما

قراءة المزيد...
 
القره داغي : لم أجد كتابا يوضح حقيقة الوقت والخطة لاستثمار الوقت مثل القران الكريم PDF طباعة
الخطب
الأحد, 08 تموز 2012 05:44

إن نعم الله سبحانه وتعالى للانسان لا تعد ولا تحصى، ومن أعظم هذه النعم وأكثرها أهمية، نعمة لا يقدر معظم الناس قيمتها، الا حينما تضيع أو تذهب، وهذه النعمة العظمى هي نعمة الوقت، هذا الوقت الذي نعيشه، وهو عمرك في حقيقته، فما الانسان الا ذلك الوقت، وما الحياة الا تلك الاوقات، من يوم ولادتك الى يوم مماتك، كما قال بعض السلف ما أنت الا كتلة من الوقت فإذا ذهب بعضها  انتقصت بعضها واصبحت في انتظار أن تنتهي البقية.

قراءة المزيد...
 
القره داغي : كان مؤتمر الامة الاسلامية لنصرة الشعب السوري مؤتمرا عمليا ولم يكن مؤتمرا تنظيرياً. PDF طباعة
المؤتمرات
الأربعاء, 04 تموز 2012 20:35

انطلقت في إسطنبول مساء الأحد الواقع في 1 تموز 2012م. أعمال مؤتمر "الأمة الإسلامية لنصرة الشعب السوري" بحضور حوالي 500 عالم ومفكر وشخصيات قيادية تمثل الحركات الإسلامية وبرلمانيين وإعلاميين.

قراءة المزيد...
 
القره داغي يدعو الى تطوير المجلس الاوروبي للافتاء والبحوث PDF طباعة
المؤتمرات
الأربعاء, 04 تموز 2012 18:36

حضر فضيلة الامين العام بصحبة سماحة العلامة الشيخ يوسف القرضاوي  الدورة الثانية والعشرين للمجلس الافتاء والبحوث التي انعقدت بأستنبول في الفترة 25/6 الى 30/ 6 – 2012 ، حيث افتتحت الدورة بكلمة جامعة مؤثرة من فضيلة الشيخ العلامة يوسف القرضاوي  رئيس الاتحاد، ورئيس المجلس الاوروبي، ثم بكلمة من فضيلة ا.د. علي القره داغي الامين العام للاتحاد، ونائب رئيس المجلس الاوروبي للافتاء دعا فيها الى ضرورة تطوير المجلس ولجانه، وموقعه.

قراءة المزيد...
 
الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينعي والدة الدكتور خالد المذكور PDF طباعة
مقالات
الأربعاء, 04 تموز 2012 18:04

تلقى الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ببالغ الحزن والاسى نبأ وفاة المرحومة باذن الله تعالى والدة الدكتور خالد المذكور عضو مجلس الامناء، رئيس لجنة الوقف والاستثمار، حيث وافتها المنية بالكويت.

قراءة المزيد...
 
القره داغي: بشار أشد من فرعون مصر PDF طباعة
المؤتمرات
الأحد, 01 تموز 2012 17:29

عقد الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين مؤتمر الأمة الإسلامية لنصرة الشعب السورى بإسطنبول ،  وخلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر ألقى الشيخ "على االقره داغي" –الأمين العام للاتحاد- كلمة نيابة عن الشيخ "يوسف القرضاوى" شكر خلالها الحضور على ما يقدمونه لنصرة الشعب السورى، ودعا للشعب التركى وحكومته ورئيسه وشكرهم على مواقفهم المشرفة تجاه أمتهم، ووقوفهم بجانب الشعب السورى، ودعمهم المتواصل للثورة السورية .

قراءة المزيد...
 
رسالة الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين إلى فخامة الدكتور محمد مرسي الرئيس المصري المنتخب PDF طباعة
مقالات
الثلاثاء, 26 حزيران 2012 19:56

فقد تلقى الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين – رئاسة وأمانة ومجلس أمناء وأعضاءاً- نبأ انتخابكم رئيساً لجمهورية مصر العربية ببالغ الفرح والسرور، والشكر لله تعالى على نجاح الثورة وإرادة شعب مصر، والتضرع الى الله تعالى بأن يكتب لكم التوفيق والسداد والنجاح في مهمتكم وأن يؤيدك بنصره، 

قراءة المزيد...
 
دعا الله أن يحمي مصر من الفوضى .. القرة داغي: مؤامرة دولية وراء استمرار مجازر الأسد... السفر محرم إذا خفنا وقوع أبنائنا في المعاصي PDF طباعة
مقالات
الأثنين, 25 حزيران 2012 19:16

استنكر فضيلة الشيخ د. علي محيي الدين القرة داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين جرائم النظام السوري البشعة ضد الإنسانية التي يندى لها جبين الإنسانية.الدوحة - الراية:

قراءة المزيد...
 
القره داغي يشارك في اعمال دورة 22 للمجلس الاوروبي للافتاء والبحوث PDF طباعة
المؤتمرات
الأثنين, 25 حزيران 2012 19:07

غادر فضيلة الدكتور علي القره داغي الدوحة للمشاركة في اعمال الدورة الثانية والعشرين  للمجلس الأوربي للإفتاء والبحوث والذي سيفتتح بإذن الله غدًا الثلاثاء وسيكون موضوعها الرئيسي "مآلآت الأفعال وتطبيقاتها فى الواقع الأوروبى " ، وذلك في الفترة من 06 – 10 شعبان 1433هـ الموافق  26 إلى 30 يونيو 2012م، بمدينة اسطنبول بتركيا.

قراءة المزيد...
 
تحصين الاولاد ووقايتهم واجب ديني ووطني PDF طباعة
الخطب
السبت, 23 حزيران 2012 08:51

كلما جاءت فترة الصيف اصبح أولياء الأمور امام أمرين مهمين لا يجوز لهم أن يتركوهما، بل يجب عليهم ان يبحثوا بدقة، ويضعوا خطة دقيقة لهذه الفترة حتى تستثمر ايجابيا، ولا يترتب عليها مشاكل او مفاسد، او تضيع للاولاد والاهل كما يحدث في كثير من الاحيان، فقد اثبتت الدراسات والبحوث الجنائية في مراكز الشرطة في العالم العربي بصورة خاصة الى أن معظم الحوادث وحالات الادمان والسرقات والمشاكل التي تحدث بين الشباب وبين الاحداث، حينما يحققون معهم، يجدون أنهم عودوا على هذه الفعلة من خلال فترة الصيف والعطلة، ومن خلال اصدقاء السوء، أو من خلال السياحة الغير منضبطة التي يترك فيها أولياء الأمور اولادهم ذكورا وإناثا ليعيثوا وليسيحوا دون ضابط أو مراقب ولا اهتمام أو عناية.

قراءة المزيد...
 
الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يعزي العلامة يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد بوفاة زوجته PDF طباعة
مقالات
الخميس, 21 حزيران 2012 19:12

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يقدم عزاءه الى العلامة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد بوفاة زوجته المربية الفاضلة الصالحة المحسنة ام محمد يرحمها الله

قراءة المزيد...
 
القره داغي في برنامج دين ودينار/ الشريعة والاقتصاد الرأسمالي PDF طباعة
مرئيات
الخميس, 21 حزيران 2012 17:40

 
الاتحاد العالم لعلماء المسلمين يتعاون مع مركز دراست التشريع الاسلامي والاخلاق لاصدار موسوعة الاخلاق في عدة مجالات PDF طباعة
مقالات
الأحد, 17 حزيران 2012 09:23

كشف د. جاسر عودة  نائب مركز دراسات التشريع الاسلامي والأخلاق عن توقيع اتفاقية تعاون مع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين لدراسة فلسفة الأخلاق في الإسلام، بمشاركة كل من الدكتور طارق رمضان والدكتور جاسر عودة من المركز والدكتور علي القره داغي والشيخ العلامة يوسف القرضاوي من الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

قراءة المزيد...
 
القره داغي: قرارات المحكمة الدستورية المصرية مؤامرة... المشاركة في الانتخابات فريضة شرعية وواجب عيني PDF طباعة
مقالات
الأحد, 17 حزيران 2012 07:39

أكد فضيلة الشيخ الدكتور علي محيي الدين القره داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أن ما جرى ويجري في مصر بات أمرًا محيرًا، ومؤامرة، وخصوصًا ما يتعلق بالقرارات التي أصدرتها المحكمة الدستورية أمس بخصوص قانون العزل، وكذلك ببطلان انتخابات مجلس الشعب.

قراءة المزيد...
 
الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينعي الى العالم الاسلامي: الفيلسوف الفرنسي المسلم رجاء (روجيه) جارودي يرحمه الله PDF طباعة
مقالات
الأحد, 17 حزيران 2012 07:20

بقلوب مؤمنة، ونفوس راضية بقضاء الله تعالى وقدره، ينعى الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الى العالم الاسلامي العالِم والفيلسوف المسلم الكبير الأستاذ رجاء (روجيه) جارودي، الذي عاش يبحث عن الحقيقةً حقبة طويلة من عمره متنقلاً بين الكاثوليكية، والشيوعية، حتى أصبح في بعض الوقت كبير المفكرين الشيوعيين، ثم انتهى به الأمر الى أن يدخل في الاسلام بقناعة تامة،

قراءة المزيد...
 
« ابدأ السابق 40 39 38 37 36 35 34 33 32 31 التالي نهاية »

الصفحة 34 من 81

المتواجدون حاليا

لدينا 57 ضيوف متصل

احصائيات


mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم1863
mod_vvisit_counterالامس2622
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع13746
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي 14882
mod_vvisit_counter هذا الشهر64912
mod_vvisit_counter الشهر الماضي65146
mod_vvisit_counterالكل1577286

الخطب

خطب 2010
خطب 2011
خطب 2010
خطب 2009
خطب 2008
خطب 2007

تحميل ملفات