مرحبا بكم في الموقع الرسمي لفضيلة الأستاذ الدكتور على محيي الدين القره داغي موقع فضيلة الشيخ علي محيي الدين القره داغي
الموقع الإلكتروني الرسمي
فضيلة أ.د على محيي الدين القره داغي


التصويت

ما رأيك في التصميم للموقع
 

English Articles

Bioethics seminar adopts Qaradaghi’s proposal linking them to Shariah purposes

A bioethics seminar has recently adopted the proposal by IUMS Secretary General Dr. Ali Al-Qaradaghi linking the general principles of medical and biological ethics to the objectives of Shariah instead of the prevailing four principles.

 
Protecting the environment, inspired by faith

Interfaith leaders highlighted the important link between faith and good environmental stewardship at a seminar in the Qatar National Convention Centre. The seminar was presented by Muslim and Christian leaders, a leader from the Brahma Kumaris spiritual tradition and a scientific researcher from the Gulf Organisation for Research and Development.

 
Alqaradaghi: Objective journalism facing new challenges

Journalism is a noble profession and objective journalism is facing new challenges in the region, said Dr. Ali Muhiyudeen Alquradagi, the General Secretary of the International Islamic Scholars’ Union.



.
موقع فضيلة الشيخ علي محيي الدين القره داغي
الصوم لسمو الروح وتطهير وتزكية القلب واطمئنان النفس PDF طباعة
الخطب
الأحد, 22 تموز 2012 14:21

أكرمكم الله سبحانه وتعالى وأكرمنا جميعا بأن بلغنا الى هذا الشهر الفضيل، ونسال الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا لصيامه وقيام ليله، وأن نلقى الله سبحانه وتعالى على الرضا، وأن يجعلنا من عتقاء هذا الشهر الفضيل، وان يجعلنا جميعا من المرحومين ومن الذين غفر الله لهم في هذا الشهر، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا الشهر شهر خير وبركة، وأن يجعل أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتقا من النيران.

قراءة المزيد...
 
الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين؛ يهنئ الأمة الإسلامية بشهر رمضان المبارك، ويذكرها بواجباتها، ويدعو حكامها وعلماءها للقيام بمسؤولياتهم نحو أمتهم. PDF طباعة
مقالات
الخميس, 19 تموز 2012 21:07

تستقبل الأمة الاسلامية  شهر رمضان من هذه السنة لتنهل من فيضه، عبادة، وتقوى، وتزكية للنفوس والجوارح، لتتطهر مما أصابها من أدران وذنوب على امتداد السنة الماضية، وتتقوى لتنهض من جديد، وتلملم الجراح، << شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان>> ]البقرة 185[.

قراءة المزيد...
 
القره داغي: ما يجري بسوريا جريمة العصر PDF طباعة
مقالات
الثلاثاء, 10 تموز 2012 20:27

اعتبر فضيلة الشيخ د. علي محيي الدين القره داغي اهتمامنا جميعاً بالثورات العربية ليست إلا لأجل الأمل الحقيقي بأن هذه الثورات تحقق الخير لأمتنا الإسلامية، لأن الأمة المكبوتة، والأمة التي يتحكم في رقابها الظلمة والمستبدون لا يمكن أن تبدع ولا يمكن أن تنتج، وقال فضيلته إن القرآن الكريم قال في سورة النحل: «وَهُوَ كَلٌّ عَلَى» مَوْلَاهُ أَيْنَمَا يُوَجِّهْهُ لَا يَأْتِ بِخَيْرٍ»،

قراءة المزيد...
 
القره داغي يسلم شيك بمبلغ 106 ألف ريال قطري مقدمة من مجموعة الخليج التكافلي الى مؤسسة عيد الخيرية PDF طباعة
مقالات
الثلاثاء, 10 تموز 2012 20:08

الدوحة - الراية :قدمت مجموعة الخليج التكافلي مبلغ 106.5 ألف ريال إلى مؤسسة عيد الخيرية، وذلك في إطار برنامج "أمن واكتسب الأجر" الذي أطلقته الشركة في شهر يونيو من العام الماضي. يأتي ذلك فيما المجموعة بصدد طرح منتج جديد للتأمين الطبي خلال الفترة المقبلة.

قراءة المزيد...
 
الشيشان كما رأيته اليوم PDF طباعة
مقالات
الثلاثاء, 10 تموز 2012 19:46

اثناء المؤتمر الدولي الذي عقد بموسكو في الفترة 25-28/5/2012 حول الغلو والتطرف، والذي أقامه مركز "الوسطية" بالكويت، وجمعية الشهيد قديروف بالشيشان وبالتعاون مع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وحضور نائب الرئيس، والأمين العام للاتحاد قمنا بزيارة خاصة الى الشيشان ليكون الحفل الختامي هناك...

قراءة المزيد...
 
الاستثمارات المالية في المحافظ المالية (Fund) و موافقتها للشريعة الاسلامية PDF طباعة
الفتاوى الجديدة
الثلاثاء, 10 تموز 2012 17:40

سؤال ورد الى المجلس الاوروبي للافتاء والبحوث ويقول فيه السائل:  
عرضت علي شركة في المانيا استثمار مبلغ من المال لديها في إحدى محافظها المالية (fund)  والتي تزعم بأنها موافقة للشريعةالاسلامية و تزعم الشركة بأن المحفظة المالية هي موافقة للشريعة الاسلامية، ثم زعمت  بأن  ثلاثة من  علماء مسلمين صرحوا بذلك.  

قراءة المزيد...
 
رابطة علماء السوريين تشكر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين لتبنيهم مؤتمر الامة الاسلامية لنصرة الشعب السوري PDF طباعة
مقالات
الأثنين, 09 تموز 2012 08:22

بعد أن اكد المشاركون في  مؤتمر الامة الاسلامية لنصرة سوريا  بأن المؤتمر كان ناجحا واثنوا على كلمة الامين العام ثناء عاطرا وكل ما قام به  والاتحاد  من جهود وتنسيق وانشطة واجتماعات ولقاءات التي تمت خلال المؤتمر مع كبار الشخصيات،  مما اثمر الى احترام الناس الى هذه المؤسسة واملهم بأن يقوم الاتحاد بدور مرجعي كبير في خدمة الاسلام والمسلمين . وفيما يلي نص خطاب شكر رابطة العلماء السوريين:


قراءة المزيد...
 
الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يندد بالمجازر البشعة بحق المسلمين في بورما PDF طباعة
مقالات
الأثنين, 09 تموز 2012 06:13

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يندد بالمجازر البشعة التى ترتكب بحق المسلمين فى بورما. ويناشد منظمة التعاون الاسلامى والامم المتحدة باتخاذ اجراءات حاسمة لمنع التطهير العرقى والجرائم ضد الانسانية ويطالب المسلمين جميعاَ بالوقوف وقفة حازمة لإنقاذ إخوانهم فى بورما

قراءة المزيد...
 
القره داغي : لم أجد كتابا يوضح حقيقة الوقت والخطة لاستثمار الوقت مثل القران الكريم PDF طباعة
الخطب
الأحد, 08 تموز 2012 05:44

إن نعم الله سبحانه وتعالى للانسان لا تعد ولا تحصى، ومن أعظم هذه النعم وأكثرها أهمية، نعمة لا يقدر معظم الناس قيمتها، الا حينما تضيع أو تذهب، وهذه النعمة العظمى هي نعمة الوقت، هذا الوقت الذي نعيشه، وهو عمرك في حقيقته، فما الانسان الا ذلك الوقت، وما الحياة الا تلك الاوقات، من يوم ولادتك الى يوم مماتك، كما قال بعض السلف ما أنت الا كتلة من الوقت فإذا ذهب بعضها  انتقصت بعضها واصبحت في انتظار أن تنتهي البقية.

قراءة المزيد...
 
القره داغي : كان مؤتمر الامة الاسلامية لنصرة الشعب السوري مؤتمرا عمليا ولم يكن مؤتمرا تنظيرياً. PDF طباعة
المؤتمرات
الأربعاء, 04 تموز 2012 20:35

انطلقت في إسطنبول مساء الأحد الواقع في 1 تموز 2012م. أعمال مؤتمر "الأمة الإسلامية لنصرة الشعب السوري" بحضور حوالي 500 عالم ومفكر وشخصيات قيادية تمثل الحركات الإسلامية وبرلمانيين وإعلاميين.

قراءة المزيد...
 
القره داغي يدعو الى تطوير المجلس الاوروبي للافتاء والبحوث PDF طباعة
المؤتمرات
الأربعاء, 04 تموز 2012 18:36

حضر فضيلة الامين العام بصحبة سماحة العلامة الشيخ يوسف القرضاوي  الدورة الثانية والعشرين للمجلس الافتاء والبحوث التي انعقدت بأستنبول في الفترة 25/6 الى 30/ 6 – 2012 ، حيث افتتحت الدورة بكلمة جامعة مؤثرة من فضيلة الشيخ العلامة يوسف القرضاوي  رئيس الاتحاد، ورئيس المجلس الاوروبي، ثم بكلمة من فضيلة ا.د. علي القره داغي الامين العام للاتحاد، ونائب رئيس المجلس الاوروبي للافتاء دعا فيها الى ضرورة تطوير المجلس ولجانه، وموقعه.

قراءة المزيد...
 
الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينعي والدة الدكتور خالد المذكور PDF طباعة
مقالات
الأربعاء, 04 تموز 2012 18:04

تلقى الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ببالغ الحزن والاسى نبأ وفاة المرحومة باذن الله تعالى والدة الدكتور خالد المذكور عضو مجلس الامناء، رئيس لجنة الوقف والاستثمار، حيث وافتها المنية بالكويت.

قراءة المزيد...
 
القره داغي: بشار أشد من فرعون مصر PDF طباعة
المؤتمرات
الأحد, 01 تموز 2012 17:29

عقد الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين مؤتمر الأمة الإسلامية لنصرة الشعب السورى بإسطنبول ،  وخلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر ألقى الشيخ "على االقره داغي" –الأمين العام للاتحاد- كلمة نيابة عن الشيخ "يوسف القرضاوى" شكر خلالها الحضور على ما يقدمونه لنصرة الشعب السورى، ودعا للشعب التركى وحكومته ورئيسه وشكرهم على مواقفهم المشرفة تجاه أمتهم، ووقوفهم بجانب الشعب السورى، ودعمهم المتواصل للثورة السورية .

قراءة المزيد...
 
رسالة الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين إلى فخامة الدكتور محمد مرسي الرئيس المصري المنتخب PDF طباعة
مقالات
الثلاثاء, 26 حزيران 2012 19:56

فقد تلقى الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين – رئاسة وأمانة ومجلس أمناء وأعضاءاً- نبأ انتخابكم رئيساً لجمهورية مصر العربية ببالغ الفرح والسرور، والشكر لله تعالى على نجاح الثورة وإرادة شعب مصر، والتضرع الى الله تعالى بأن يكتب لكم التوفيق والسداد والنجاح في مهمتكم وأن يؤيدك بنصره، 

قراءة المزيد...
 
دعا الله أن يحمي مصر من الفوضى .. القرة داغي: مؤامرة دولية وراء استمرار مجازر الأسد... السفر محرم إذا خفنا وقوع أبنائنا في المعاصي PDF طباعة
مقالات
الأثنين, 25 حزيران 2012 19:16

استنكر فضيلة الشيخ د. علي محيي الدين القرة داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين جرائم النظام السوري البشعة ضد الإنسانية التي يندى لها جبين الإنسانية.الدوحة - الراية:

قراءة المزيد...
 
القره داغي يشارك في اعمال دورة 22 للمجلس الاوروبي للافتاء والبحوث PDF طباعة
المؤتمرات
الأثنين, 25 حزيران 2012 19:07

غادر فضيلة الدكتور علي القره داغي الدوحة للمشاركة في اعمال الدورة الثانية والعشرين  للمجلس الأوربي للإفتاء والبحوث والذي سيفتتح بإذن الله غدًا الثلاثاء وسيكون موضوعها الرئيسي "مآلآت الأفعال وتطبيقاتها فى الواقع الأوروبى " ، وذلك في الفترة من 06 – 10 شعبان 1433هـ الموافق  26 إلى 30 يونيو 2012م، بمدينة اسطنبول بتركيا.

قراءة المزيد...
 
« ابدأ السابق 40 39 38 37 36 35 34 33 32 31 التالي نهاية »

الصفحة 34 من 82

المتواجدون حاليا

لدينا 88 ضيوف متصل

احصائيات


mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم156
mod_vvisit_counterالامس2692
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع13886
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي 15045
mod_vvisit_counter هذا الشهر32750
mod_vvisit_counter الشهر الماضي61165
mod_vvisit_counterالكل1608714

الخطب

خطب 2010
خطب 2011
خطب 2010
خطب 2009
خطب 2008
خطب 2007

تحميل ملفات