الموقع الإلكتروني الرسمي
فضيلة أ.د على محيي الدين القره داغي


التصويت

ما رأيك في التصميم للموقع
 

English Articles

Bioethics seminar adopts Qaradaghi’s proposal linking them to Shariah purposes

A bioethics seminar has recently adopted the proposal by IUMS Secretary General Dr. Ali Al-Qaradaghi linking the general principles of medical and biological ethics to the objectives of Shariah instead of the prevailing four principles.

 
Protecting the environment, inspired by faith

Interfaith leaders highlighted the important link between faith and good environmental stewardship at a seminar in the Qatar National Convention Centre. The seminar was presented by Muslim and Christian leaders, a leader from the Brahma Kumaris spiritual tradition and a scientific researcher from the Gulf Organisation for Research and Development.

 
Alqaradaghi: Objective journalism facing new challenges

Journalism is a noble profession and objective journalism is facing new challenges in the region, said Dr. Ali Muhiyudeen Alquradagi, the General Secretary of the International Islamic Scholars’ Union.



.
موقع فضيلة الشيخ علي محيي الدين القره داغي
تنقية الأسهم أو الأموال المختلطة واجبة ، وعليها الأدلة المعتبرة ، وقرارات المجامع الفقهية PDF طباعة
مقالات
الأحد, 01 أيار 2016 17:54

فكما هو عهدنا في كل عام :
أولاً - أرجع لأذكر كل من أخذ بفتوى الجواز في الاستثمار في أسهم الشركات المختلطة أن يلتزم بشروط وضوابط  الفتوى، ومن أهمها التخلص من نسبة الحرام والشبهات في كل ربح حصل له، فهي واجبة عند جماهير الفقهاء من السلف والخلف، وإن كان الواجب على المسلمين هو الابتعاد عن كل الشبهات ، وعن الأموال المختلطة ، ولكن إذا وقعت ، وحصل المسلم عليها فيجب عليه التخلص من النسب المحرمة .

قراءة المزيد...
 
الاتحاد يندد بالقصف الوحشي على حلب PDF طباعة
مقالات
الأحد, 01 أيار 2016 17:34

يندد بالعدوان الإجرامي الظالم من بشار الأسد وأعوانه الروس ضد الأبرياء في حلب، ويطالب الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية والحكومات الإسلامية القيام بدورهم في إنقاذ الشعب السوري من قبضة الأسد وداعميه إقليمياً ودولياً، ويدعو الأمة الإسلامية لنصرة السوريين بكل الوسائل المشروعة، ويحمل المجتمع الدولي المسؤولية عن دماء الأبرياء في سوريا بالصمت غير المبرر.

قراءة المزيد...
 
القره داغي: الإحساس بالمسؤولية أساس التطور والحضارة PDF طباعة
مقالات
الأحد, 01 أيار 2016 17:12

دعا فضيلة الشيخ د. علي محيي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين قادة دول العالم الإسلامي {57} دولة، في مؤتمر القمة الإسلامي في إسطنبول والذين يمثلون ملياراً ثلاثمائة مسلم إلى مراعاة حقوق الأمة في الحياة، وخدمة مجتمعاتهم، وأن يعملوا على إعادة الحقوق فيما بينهم على منهج الله -تعالى- ورسوله صلى الله عليه وسلم.

قراءة المزيد...
 
القره داغي في تطوان لحضور المؤتمر الدولي السادس للإعجاز في القرآن PDF طباعة
المؤتمرات
الأحد, 01 أيار 2016 10:54

شارك فضيلة الدكتور علي  القره داغي في المؤتمر الدولي السادس للإعجاز في القرآن والسنة في موضوع  “الإعجاز التشريعي في القرآن والسنة” في مدينة تطوان وذلك خلال  أيام 29 -30 أبريل 2016 ، التي تنظمه  هيأة الإعجاز في القرآن والسنة لشمال المغرب بتنسيق مع كلية أصول الدين التابعة لجامعة عبد المالك السعدي.

قراءة المزيد...
 
القره داغي يوجه رسالة لقادة العرب: دافعوا عن المستضعفين في سوريا PDF طباعة
مقالات
الأحد, 01 أيار 2016 10:44

علق، د. علي القره داغي، ‏‏الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، على المجازر والحرائق بسوريا، بتغريدة نشرها عبر حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر" قال فيها: "ألا تحرك آلاف الصور مشاعر صناع القرار في بلاد العرب والمسلمين ليهبوا هبة واحدة للدفاع عن المستضعفين في سوريا"؟!.

قراءة المزيد...
 
القره داغي ينشر صورا لأماكن في حلب قبل وبعد القصف الأسدي PDF طباعة
مقالات
الأحد, 01 أيار 2016 10:38

استنكر الدكتور علي محيي الدين القره داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الهجمات الوحشية التي تشنها قوات النظام السوري على مدينة حلب، في ظل الغارات المكثفة من الطيران النظامي والروسي، الذي استعمل صواريخ فراغية، حيث شهدت المدينة وأريافها غارات وحشية، خاصة أحياء المدينة الخاضعة للمعارضةا

قراءة المزيد...
 
القره داغي: من يتخاذل عن نصرة السوريين وهو قادرٌ «آثم»! PDF طباعة
مقالات
الأحد, 01 أيار 2016 10:34

دعا الشيخ الدكتور علي محيي الدين القره داغي الأمين العام لاتحاد علماء المسلمين إلى نصرة السوريين وسكان حلب بصفة خاصة في محنتهم ضد الطاغية بشار الأسد ونظامه.

قراءة المزيد...
 
علي القره داغي: دموع السوريين ستكون لعنة على من خذلهم (حكاماً ومحكومين) PDF طباعة
مقالات
الأحد, 01 أيار 2016 10:28

أقسم الدكتور علي القره داغي -لأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين - قائلا: "والله الذي لا إله إلا هو إن دموع ودماء أطفالنا ونسائنا وشيوخنا في سوريا ستكون لعنة على كل من استطاع نصرتهم وخذلهم حكاماً ومحكومين".

قراءة المزيد...
 
الاتحاد يرعى ندوة في مدينة السليمانية في كوردستان العراق " تحت عنوان "ميثاق الأسرة المسلمة PDF طباعة
المؤتمرات
الأثنين, 02 أيار 2016 06:54

اقيمت في مدينة السليمانية في كوردستان العراق في فندق تايتنيك عند الساعة السابعة مساء يوم الاثنين 25 ابريل  2016 ندوة تحت عنوان "ميثاق الأسرة المسلمة"

قراءة المزيد...
 
القره داغي: أجراس الخطر دقت بالنسبة لبغداد PDF طباعة
مقالات
الجمعة, 29 نيسان 2016 05:49

قال أمين عام الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القره داغي أن “أجراس الخطر دقت بالنسبة لبغداد عقب التطورات السياسية التي شهدتها خلال المرحلة الأخيرة”.

قراءة المزيد...
 
مؤتمر للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يعلن عن تشكيل “مجلس عالمي لتطوير العلوم الشرعية” PDF طباعة
المؤتمرات
الأحد, 01 أيار 2016 11:42

أعلن المؤتمر العالمي الأوَّل حول "التعليم الشرعي وسبل ترقيته"، المنعقد في المدَّة ما بين 8 – 10 رجب 1437 هـ الموافق 15 – 17 مايو 2016م، في العاصمة القطرية الدوحة، عن تشكيل "مجلس عالمي لتطوير العلوم الشرعية".

قراءة المزيد...
 
القره داغي" يحذر من حرب أهلية تقود العراق لمستقبل مجهول PDF طباعة
مقالات
السبت, 23 نيسان 2016 12:01

حذر أمين عام الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، "علي القره داغي"، من حرب أهلية تقود العراق إلى مستقبل مجهول، كما هو الحال في سوريا.

قراءة المزيد...
 
القرداغي يؤكد على أهمية تجاوز المصالح الحزبية لتجاوز أزمة الإقليم PDF طباعة
مقالات
السبت, 23 نيسان 2016 12:12

لفت الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي القرداغي، الى ضرورة تجاوز الأطراف السياسية الكوردستانية للمصالح الحزبية الضيقة لتجاوز الأزمات العالقة في الإقليم.

قراءة المزيد...
 
علي القرة داغي لـ”TRT العربية”: اتحاد علماء المسلمين يعد ميثاقًا جديدًا للأسرة بديلا عن الاتفاقية الأممية PDF طباعة
اخبار فضيلة الدكتور علي القره داغي
الأحد, 01 أيار 2016 11:00

قال الأمين العام لاتحاد علماء المسلمين، الشيخ علي القره داغي، إن ” ميثاق الأسرة الذي يعمل الاتحاد على طرحه، عبارة عن محاولة لوضع بديل حقيقي، وقانوني، وعملي لاتفاقية ” سيداو” الأممية”.

قراءة المزيد...
 
القره داغي بمؤتمر ميثاق الأسرة: سيكون موازياً لـ"السيداو" PDF طباعة
المؤتمرات
الأحد, 01 أيار 2016 11:14

قال د. علي القره داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ورئيس المؤتمر العالمي لميثاق الأسرة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، أمس الأحد: كل أملنا أن نصل إلى مشروع ميثاق يجمع الأمة الإسلامية (بل الإنسانية) حول موضوع الأسرة، والمرأة؛ ليكون موازياً لاتفاقية "سيداو

قراءة المزيد...
 
القره داغي: أتمنى أن يكون المؤتمر دافعا فعالا لحل الازمة الاقتصادية في إقليم كوردستان PDF طباعة
المؤتمرات
الأربعاء, 20 نيسان 2016 19:51

ألقى فضيلة الدكتور علي القره داعي رئيس مجلس أمناء جامعة التنمية االبشرية والأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين  صباح هذا اليوم الأربعاء 20 إبريل 2016، كلمة في الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الدولي العلمي الثالث  تضمن الترحيب بضيوف المؤتمر والشخصيات السياسية ، وتمنى أن يكون هذا المؤتمر دافعاً فعالا لحل المشكلة الاقتصادية في إقليم كوردستان.

قراءة المزيد...
 
« ابدأ السابق 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 التالي نهاية »

الصفحة 1 من 105

المتواجدون حاليا

لدينا 61 ضيوف متصل

احصائيات


mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم167
mod_vvisit_counterالامس1899
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع2066
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي 6956
mod_vvisit_counter هذا الشهر3946
mod_vvisit_counter الشهر الماضي50882
mod_vvisit_counterالكل2458515

الخطب

خطب 2010
خطب 2011
خطب 2010
خطب 2009
خطب 2008
خطب 2007

تحميل ملفات