الموقع الإلكتروني الرسمي
فضيلة أ.د على محيي الدين القره داغي


التصويت

ما رأيك في التصميم للموقع
 

English Articles

Bioethics seminar adopts Qaradaghi’s proposal linking them to Shariah purposes

A bioethics seminar has recently adopted the proposal by IUMS Secretary General Dr. Ali Al-Qaradaghi linking the general principles of medical and biological ethics to the objectives of Shariah instead of the prevailing four principles.

 
Protecting the environment, inspired by faith

Interfaith leaders highlighted the important link between faith and good environmental stewardship at a seminar in the Qatar National Convention Centre. The seminar was presented by Muslim and Christian leaders, a leader from the Brahma Kumaris spiritual tradition and a scientific researcher from the Gulf Organisation for Research and Development.

 
Alqaradaghi: Objective journalism facing new challenges

Journalism is a noble profession and objective journalism is facing new challenges in the region, said Dr. Ali Muhiyudeen Alquradagi, the General Secretary of the International Islamic Scholars’ Union.



.
موقع فضيلة الشيخ علي محيي الدين القره داغي
القره داغي يفتتح مسجدا في مخيم النازحين السوريين PDF طباعة
اخبار فضيلة الدكتور علي القره داغي
الجمعة, 12 شباط 2016 20:06

افتتح فضيلة الدكتور علي القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والسيد حسين نجم الدين رئيس هيئة إدارة الرابطة الإسلامية الكوردية، مساء يوم 10 فبراير 2016 ، وبحضور ممثل الاوقاف والشؤون الدينية والسيد ريبين عمر محمود مدير ناحية عربت والسيد حاكم هوشيار المدير السابق لناحية عربت وبحضور ممثلين عن الاحزاب والشخصيات الرسمية ، مسجد "محمد رسول الله" في مخيم "باريكه" للنازحين السوريين.

قراءة المزيد...
 
القره داغي يعلن عن خفض الرسوم الدراسية بنسبة 25% لطلبة جامعة التنمية البشرية PDF طباعة
اخبار فضيلة الدكتور علي القره داغي
الجمعة, 12 شباط 2016 19:39

أعلن الدكتور علي القره داغي رئيس مجلس إدارة جامعة التنمية البشرية، خلال لقاء صحفي في 10 فبراير 2016  في مدينة السليمانية في إقليم كوردستان العراق، عن خفض رسوم الدراسة لهذه السنة بنسبة  25% دعماً لطلبة الجامعة، علما أن وزارة التعليم العالي قد خفض رسوم الدراسة لطلبة الجامعات الأهلية بنسبة 15% فقط .

قراءة المزيد...
 
القره داغي يجتمع مع أساتذة وطلبة جامعة التنمية البشرية PDF طباعة
اخبار فضيلة الدكتور علي القره داغي
الجمعة, 12 شباط 2016 18:49

اجتمع رئيس مجلس إدارة جامعة التنمية البشرية الدكتور علي القره داغي مع أساتذة وطلبة الجامعة بحضور رئيس الجامعة الدكتور مريوان رشيد وكذلك عمداء الكليات.

قراءة المزيد...
 
القره داغي يصل إقليم كوردستان PDF طباعة
اخبار فضيلة الدكتور علي القره داغي
الجمعة, 12 شباط 2016 18:17

وصل فضيلة الأمين العام الدكتور علي القره داغي  مساء يوم الأحد الماضي 7 فبراير 2016 إلى إقليم كوردستان وكان في استقباله كل من الدكتور مريوان أحمد رئيس جامعة التنمية البشرية  والسيد حسين نجم الدين رئيس الهيئة العليا للرابطة الإسلامية الكوردية ووفد من أساتذة جامعة التنمية البشرية والرابطة الإسلامية الكوردية .

قراءة المزيد...
 
الحمد لله أن دخلنا في الإسلام قبل أن نرى أحوال أمة الإسلام PDF طباعة
الخطب
الأثنين, 08 شباط 2016 05:36

أبدأ اليوم بقصة على غير عادتي أن أبدأ بها الخطبة، وذلك لأن هذه القصة تلخص لنا الكثير والكثير مما نريد أن نقوله ، هذه القصة هي أنني رأيت ثلاثة أشخاص من العلماء قد أسلموا وجاؤوا إلى الحج عام 1975م رأيناهم في مِنى، وكان كبيرهم محامياً كبيراً ودخل في الإسلام، وألقى محاضرة، لا تزال هذه المحاضرة لها صداها في نفسي وفي ذاكرتي، ولا سيما القول الذي ختم به المحاضرة.

قراءة المزيد...
 
القره داغي: المسؤولية في الإسلام تقوى ومحاسبة أمام الله تعالى PDF طباعة
مقالات
الثلاثاء, 02 شباط 2016 09:58

أكد فضيلة د. علي محي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن المسؤولية في الغرب ضمير ومصلحة يحميها القانون، ومساءلة أمام البرلمان، وثواب وعقاب في الدنيا.

قراءة المزيد...
 
القره داغي يطالب بالإفراج الفوري عن صحفيي "الجزيرة" المختطفين في اليمن PDF طباعة
مقالات
الأربعاء, 27 كانون الثاني 2016 04:34

طالب الشيخ الدكتور علي القره داغي - الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين - بالإفراج الفوري عن صحفيي قناة الجزيرة الإخبارية الذين تم اختطافهم في مدينة "تعز" اليمنية ، مؤكداً أن هذا العمل مخالف لتعاليم الإسلام الحنيف

قراءة المزيد...
 
القره داغي: الصلح فريضة شرعية تقتضيها المصالح العامة والخاصة PDF طباعة
مقالات
الأحد, 24 كانون الثاني 2016 04:33

أنحى فضيلة الشيخ د. علي محيي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، باللائمة على دور منظمة التعاون الإسلامي، وقال إنها ضعيفة، وتساءل: كيف للمنظمة بهذا الضعف أن تعمل في خدمة الأمة وهي بهذا الضعف المالي الذي لا يكفي لحاجياتها والدول الأعضاء لا تستطيع أن تدعمه

قراءة المزيد...
 
د . علي القره داغي: مرتكبو جرائم مضايا يدعون الإسلام PDF طباعة
مقالات
السبت, 16 كانون الثاني 2016 09:49

اعتبر د.علي محيي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن ما يجري في عالمنا اليوم هو ذاته ما أتى على الأمم السابقة من صراع طائفي وتكالب الأمم علينا.

قراءة المزيد...
 
الإسلام دين الرحمة PDF طباعة
الخطب
الخميس, 14 كانون الثاني 2016 09:08

لو تدبر المسلم كتاب ربه و سنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم لما وجد ديناً ولا نظاماً ولا قانوناً أو شريعةً من الشرائع السابقة تولي العناية القصوى بالرحمة والرأفة مثل هذا الدين العظيم فقد افتتح الله كتابه العظيم وهو دستور المسلمين بهذه الآية العظيمة (بسم الله الرحمن الرحيم) التي تتضمن صفتين من صفات الله واسمين من أسماء الله تعالى ، الرحمن : الذي يدل على الرحمة الشاملة الواسعة (ورحمتي وسعت كلّ شئ) ،

قراءة المزيد...
 
الفتن المحدقة وحرمة السفارات PDF طباعة
مقالات
الأربعاء, 13 كانون الثاني 2016 07:29

أتابع بقلق بالغ واستغراب ما يحدث في العالم الإسلامي وبخاصة العالم العربي الذي تسير فيه الأوضاع في فلسطين، وسوريا، والعراق، ومصر، واليمن، وليبيا، وميانمار وغيرها من سيئ إلى الأسوأ سياسياً واجتماعياً وإنسانياً...أتابع بقلق بالغ واستغراب ما يحدث في العالم الإسلامي وبخاصة العالم العربي الذي تسير فيه الأوضاع في فلسطين، وسوريا، والعراق، ومصر، واليمن، وليبيا، وميانمار وغيرها من سيئ إلى الأسوأ سياسياً واجتماعياً وإنسانياً...

قراءة المزيد...
 
القره داغي: الإسلام أصبح قشوراً بلا معنى وأقوالاً بلا أفعال PDF طباعة
مقالات
الأحد, 10 كانون الثاني 2016 05:31

أكد فضيلة د. علي محيي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن أمتنا فيها خير كثير، وقال بشيوع الفقر في أغلب بلادنا مستشهدا باليمن إذ إن الناس يموتون ويتضورون جوعا.

قراءة المزيد...
 
القره داغي يدعو العالم لدعم سكان "مضايا" السورية PDF طباعة
مقالات
الأحد, 10 كانون الثاني 2016 05:24

وجه الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين  الدكتور علي  القره داغي رسالة إلى  حكام الدول والمنظمات الأممية يناشدهم من خلالها بسرعة التحرك واتخاذ مواقف تتناسب مع حجم الكارثة التي حلت على أهل مدينة مضايا السورية جراء الحصار الشامل والذي أدى إلى عدم وصول المساعدات الإغاثية لسكان المدينة. وجاء نص الرسالة كما يلي:

قراءة المزيد...
 
“القره داغي” يستنكر بشدة تفجير ” زليتن “مؤكدا أنه يستهدف وحدة الليبيين واستقرارهم PDF طباعة
مقالات
الأحد, 10 كانون الثاني 2016 05:34

استنكر الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور علي القره داغي التفجير الآثم الذي وقع اليوم الخميس في مدينة زليتن غربي ليبيا واسقط ما يقارب 70 قتيلا وما يزيد عن 100 جريحا بعضهم في حالات خطيرة.

قراءة المزيد...
 
تدشين حفل افتتاح "الجمعية العالمية لعلماء المسلمين" بإسطنبول PDF طباعة
المؤتمرات
الأحد, 03 كانون الثاني 2016 04:56

عقد اليوم السبت، حفل افتتاح "الجمعية العالمية لعلماء المسلمين"، تحت رعاية الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، في حي الفاتح بمدينة إسطنبول، بالتعاون مع رابطة علماء أهل السنة التركية (ESABk)، وبحضور العديد من علماء الأمة في تركيا.

قراءة المزيد...
 
القره داغي يلقي محاضرات في مدن ألمانيا PDF طباعة
اخبار فضيلة الدكتور علي القره داغي
الأحد, 03 كانون الثاني 2016 07:53

قام فضيلة الشيخ علي القره داغي بزيارة لألمانيا في 25 -29 ديسمبر 2015 وبدأ زيارته بإلقاء خطبة الجمعة في مسجد خالد بن الوليد حول مفهوم الإحسان باعتباره العنصر الثالث المكمل للإيمان والإسلام وتحدث عن الإحسان مع الله ومع الخلق ومع الوالدين والأقارب والمسلمين ومع غير المسلمين ومع البيئة والحيوان.

قراءة المزيد...
 
« ابدأ السابق 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 التالي نهاية »

الصفحة 1 من 102

المتواجدون حاليا

لدينا 39 ضيوف متصل

احصائيات


mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم689
mod_vvisit_counterالامس1431
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع689
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي 12759
mod_vvisit_counter هذا الشهر23124
mod_vvisit_counter الشهر الماضي44073
mod_vvisit_counterالكل2307688

الخطب

خطب 2010
خطب 2011
خطب 2010
خطب 2009
خطب 2008
خطب 2007

تحميل ملفات