الإيمــان القــــوي يصنـــع الرجــال

1/20/2018 12:00:00 AM | 23 comments قال فضيلة الشيخ الدكتور علي محيي الدين القره داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إن الله تعالى أراد لهذه الأمة أن تكون أمة قوية، قادرة على تحقيق الخير والحضارة وأن تكون أمة فاعلة لا مفعولاً بها، كما هو اليوم فالجميع منشغل بنفسه، ومنشغل بهذا الجدل الفلسفي العقيم حول الإنسان إذا كان مخيراً أم مسيرا، لأننا لو عدنا إلى قرآننا الكريم وقرأناه قراءة صحيحة وفهمناه لما انشغلنا، ولوجدنا كل خير في هذا القرآن ولوجدنا تبياناً لكل شيء.

الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يندد بالحكم الصادر على العلامة الشيخ يوسف القرضاوي الذي بذل عمره المبارك في سبيل دينه وأمته.

1/20/2018 12:00:00 AM | 23 comments أدان فضيلة الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين د. علي محيي الدين القره داغي الحكم الصادر في مصر ضد رئيس الاتحاد د. يوسف القرضاوي، وقال في تصريح له:

القوة والحضارة لا تأتي بالصلاة والعبادة فقط، وإنما بالأخذ بالأسباب أيضاً

1/16/2018 12:00:00 AM | 23 comments لقد تحدثنا في الخطبة السابقة عن سنن الله تعالى المبثوثة في كتابه الكريم والمنتشرة في كتابه المفتوح المتمثل بهذا الكون العظيم والمبثوثة في الأمم والشعوب. هذه السنن هي الطرائق وهي السنن المتبعة التي كتب الله على نفسه وجعلها من مقتضيات عدله وحكمته.



فيديو

فتاوي جديدة

المقالات